موعد مباراة النصر في الجولة الأولى من دوري روشن والقنوات الناقلة

مباراة النصر الأولى هذا الموسم في الدوري السعودي، يترقبها عشاق الساحرة المستديرة داخل الوطن العربي، وبالتحديد من قبل محبي الزعيم النصراوي.

موعد مباراة النصر أمام الرائد في الدوري السعودي

ويقدم لكم موقع كورنر سبورت خلال السطور التالية موعد أولى مبارايات النصر في الدوري السعودي “دوري روشن” 2024_2025 والقنوات الناقلة.

 

ويستعد فريق النصر السعودي لمواجهة نظيرة فريق الرائد السعودي في أول إنطلاقة للزعيم النصراوي في دوري روشن هذا الموسم.

موعد مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي

وتنطلق المباراة بين  فريقي النصر والرائد يوم الخميس المقبل، الموافق 22 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويدخل فريق النصر المباراة  ويأمل في إسعاد جماهيره على ملعب “الأول بارك” بعد الخسارة أمام الهلال برباعية مقابل هدف في نهائي كأس السوبر السعودي.

 

بينما على الجانب الأخر فريق الرائد، فيسعى لفرض سيطرته  هو الأخر على المباراة واستغلال الحالة النفسية المتراجعة بعد هزيمتهم القاسية أمام الهلال برباعية مقابل هدف في نهائي السوبر السعودي ، لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط هامة في بداية الدوري.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الرائد في الدوري السعودي:

 

وتذاع المباراة بين فريقي النصر والرائد في الدروي السعودي عبر قنوات SSC Sports HD ، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لـ مجريات مسابقة الدوري السعودي.

 

وكان قد أنهي فريق النصر السعودي الدوري الموسم السابق في المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 82 نقطة خلف الهلال المتصدر بـ96 نقطة.

 

بينما على الجانب الأخر ف أنهى فريق الرائد مسابقة الدوري الموسم الماضي وهو في المركز الثاني عشر برصيد 37نقطة جمعهم من34 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مبارايات وتعادل في 10 وتلقى الهزيمة 19 مرة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى