والد النني لـ كورنر سبورت: سعيد بخوض النني تجربة جديدة .. وأتمني تحقيق أمنية والدته|خاص

حاور موقع “كورنر سبورت” الكابتن ناصر النني والد النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال السابق والمحترف حالياً في صفوف غريق الجزيرة الإماراتي.

ناصر النني : أتمني انهاء مسيرة النني مع الأهلي

وصرح الكابتن ناصر النني لـ كورنر سبورت: الجزيرة الإماراتي فريق كبير وعريق هناك في دولة الإمارات الشقيقة ، وأنا مبسوط جداً بخوض النني تجربة جدبدة في دوري عربي وكذلك محمد يشعر براحة كبيرة هناك.

 

وتابع حديثه لـ كورنر سبورت: النني يشعر براحة كبيرة مع فريقة الجديد خصوصاً أنه نادي ودوري عربي والإمارات أشقاء لـ مصر فـ هو لم يشعر بالغربة هناك.

 

وأكمل الكابتن ناصر النني حديثة لـ كورنر سبورت قائلاً: أتمني أن تكون خطوة الأهلي هى ” مسك الختام” لـ مسيرة النني فهو إبن من أبناء القلعة الحمرا وقبل كل شيء ” هذه وصية والدته” رحمة الله عليها.

 

واختتم حديثه: رسالتي لـ محمد ” النني طوال مسيرته فخر وشرف لنا ولجميع المصريين ، لاعب ذو أخلاق عالية لم يفتعل أي مشاكل طوال مسيرته أتمني من الله أن يوفقه في خطوته الجديدة وأن يحقق حلم والدته”.

 

وكان قد أعلن نادي الجزيرة الإماراتي عن التعاقد مع محمد النني نجم منتخب مصر الأول ولاعب أرسنال الإنجليزي السابق ، بعدما قرر الرحيل عن الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي البريميرليج.

 

وأبدي محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي السابق والمنتخب المصري لكرة القدم سعادته بالانضمام لفريق الجزيرة الإماراتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان النني أحد العناصر التي شاركت فوق السن القانوني مع منتخب مصر الأولمبي تحت 23 سنة، الذي حصل على المركز الرابع في دورة باريس للألعاب الأولمبية في وقت سابق من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى