رد حاسم من ممثلي أحمد قندوسي على تهربه من النادي الأهلي

قامت الشركة المسؤولة عن وكالة أعمال الجزائري أحمد قندوسي، بإصدار بيانًا رسميًا عن حقيقة تهرب اللاعب من النادي الأحمر ورغبته في فسخ عقده.

ويتواجد قندوسي في صفوف سيراميكا كليوباترا، مُعارًا من النادي الأهلي، وظهر اللاعب بمستوى مميز خلال هذا الموسم مع فريقه.

حقيقة رغبة قندوسي في فسخ عقده مع الأهلي

وهناك بعض الأخبار المتداولة، أن اللاعب الجزائري يرغب في فسخ تعاقده مع الأهلي، والرحيل بشكل رسمي عم صفوف الفريق الأحمر.

ويمتلك قندوسي عقدًا مع النادي الأهلي، حتى نهاية صيف 2027.

ونشر مسؤولو قندوسي، بيانًا للرد عن كل هذه الأخبار، وجاء البيان كالتالي:

نتابع بذهول موجة الشائعات الساذجة التي تزعم بأننا كممثلين للاعب أحمد قندوسي نتعمد رفض العروض المقدمة له بهدف وضع الناديالأهلي في موقف صعب نود أن نوضح وبشكل قاطع أن هذه الادعاءات لا تستحق أكثر من التجاهل، فهي عارية تماماً عن الصحة، وتفتقرلأي منطق أو حقيقة، إننا ملتزمون تماماً بمسيرة أحمد الاحترافية، ونعمل بتنسيق كامل مع إدارة النادي الأهلي في كل ما يتعلق بمستقبله الرياضي.

ما يثير دهشتنا حقاً هو تلك المحاولات البائسة لبعض الجهات المأجورة التي يبدو أنها وجدت في الدراما مادة خصبة أكثر من الواقع، لقدابتكروا قصصاً عن تواصل بيننا وبين أحد الأندية المصرية لفسخ عقد أحمد مع الأهلي، وهنا نود أن نطمئن هؤلاء الكُتاب المبدعين أن خيالهمالخصب، رغم أنه يصلح لأفلام الخيال العلمي، إلا أنه بعيد كل البعد عن الحقائق الرياضية، لو كانت لدينا نية لفسخ التعاقد أو تصعيبالأمور، لكان ذلك قد حدث الموسم الماضي.

ومن المفارقات العجيبة أن بعض الذين ينشرون هذه الأكاذيب الآن، كانوا في وقت سابق يتهافتون لالتقاط الصور مع أحمد، وبعضهم حتىعرض العمل كمحلل أداء فردي للاعب بشكل مجاني! يبدو أن هؤلاء وجدوا متعة في كتابة السيناريوهات الدرامية بدلاً من التحليل الواقعي،ولكن بدلاً من إختلاق قصص مثيرة، كان من الأفضل التركيز على توضيح طموح أحمد ورغبته في اللعب لفريق يناسب قدراته وتطلعاته. إختيار الطريق الصحيح لتحقيق الطموح ليس عيبًا، بل هو خطوة في الطريق الصحيح.

أخيراً، نود أن نؤكد أن أحمد قندوسي ملتزم بعقده مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2027/2026، وأن الأولوية الأولى والأخيرة لنا وللاعب، إذا لم يعد للنادي الأهلي، ستكون في البحث عن مشروع رياضي جيد يحافظ من خلاله على مكانته مع المنتخب الوطني الجزائري، ندعو الجماهير إلى عدم الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة، فأنتم تستحقون معلومات دقيقة وموضوعية، لا مجرد إثارة رخيصة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى