نوير يعلن إعتزاله اللعب دوليًا

أعلن الحارس  الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة دامت لمدة 15 عامًا بقميص منتخب ألمانيا.

مانو نوير يعتزل اللعب دولياً

ونشر مانويل نوير فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلًا: أعزائي المشجعين في كرة القدم الألمانية، كان لا بد أن يأتي هذا اليوم في وقت ما، ومع هذا اليوم تنتهي مسيرتي مع المنتخب الألماني.

 

وأضاف: “كل من يعرفني يعلم أن هذا القرار لم يكن سهلًا بالنسبة لي، لقد مر أكثر من 15 عامًا منذ ظهوري الأول، عندما لعبنا ضد الإمارات العربية المتحدة وكنت شديد التوتر، وعشنا الكثير من اللحظات السعيدة والحزينة مع المنتخب الوطني”.

 

وأكمل: “أعتقد أن الجميع يعرف أبرز تلك اللحظات، الفوز في ملعب ماراكانا ضد الأرجنتين، حيث أصبحنا أبطال العالم، وعندما أنظر إلى الماضي، أشعر بالفخر وبالكثير من الامتنان، لكوني وقفت مع جميع زملائي في الفريق على أرض الملعب ولأنني كنت قائدًا للمنتخب الألماني لكرة القدم لأكثر من 7 سنوات، حتى إصابتي وما حدث بعد ذلك كان بمثابة مكافأة لي شخصيًا، وتمكنت مرة أخرى من الوقوف على أرض الملعب في بطولة اليورو في بلدنا وكان التتويج”.

 

وتابع: “شكري موجه إلى جميع المرافقين، وجميع الموظفين في الاتحاد الألماني في المقام الأول، وبالطبع إلى المدربين، ومدربي حراس المرمى وجميع أعضاء الطاقم، كنا حقًا عائلة، وإلى زملائي الذين كان من الممتع دائمًا التدريب معهم والوقوف على أرض الملعب معهم”.

 

وأتم: “وشكر خاص لكم بالطبع أعزائي المشجعين، لقد دعمتموني دائمًا في جميع الأحوال، بغض النظر عن المكان الذي لعبنا فيه مع المنتخب الوطني، كان الدعم دائمًا موجودًا بالنسبة لي شخصيًا وللفريق، شكرًا جزيلًا لكم من أعماق قلبي، لقد أحببت شخصيًا ارتداء قميص المنتخب الألماني، شكرًا لكم على ذلك”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى