نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش.. فرسان ميت عقبة تسقط في فخ الجيش

إنتهت منذ قليل المباراة الفاصلة الذي جمعت بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش على ستاد السلام ضمن منافسات بطولة كأس مصر موسم 2023_2024.

طلائع الجيش يفوز على الزمالك بركلات الترجيح

واستطاع تسجيل هدف الزمالك الأول اللاعب الشاب أحمد عبد الرحيم “إيشو”  في الدقيقة “79” من عمر الشوط الثاني بتسديدة قوية سكنت شباك حارس فريق طلائع الجيش.

وبعدها وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الدقيقة +94 إستطاع مهاجم فريق طلائع الجيش “محمد حمدي زكي” تسجيل هدف التعادل في شباك الحارس الشاب محمود الشناوي ليُعيد فريقه للمباراة مرة أخرى لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

وانتهت الأشواط الإضافية بالتعادل بنفس نتيجة شوطي المباراة الاولى بنتيجة 1/1 ليذهب الفريقين لركلات الترجيح.

ويفوز طلائع الجيش علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5/3. ليصعد على حساب القلعة البيضاء ليلاقي سموحة في دور الـ8 في بطولة كأس مصر.

واستضاف ستاد السلام، مواجهة مرتقبة بينالزمالك أمام نظيره طلائع الجيش، بمنافسات دورالـ16 من بطولة كأس مصر.

وتولي القيادة الفنية في مباراة اليوم للزمالك  أمام طلائعالجيش، أندريه بيكي وأحمد مجدي معاوني جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك.

وحصل جوميز على راحة بعد انتهاء الدوريالمصري، من أجل السفر إلى آسرته في البرتغال، وسيعود مُجددًا إلى القاهرة يوم 28 أغسطس الجاري.

وسوف يواجه فريق  طلائع الجيش نظيره فريق الإسماعيلي بعد تحقيقه هوا الأخر الفوز على فريق سموحة بهدفين مقابل لاشيء ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى