أول رد من باريس سان جيرمان على شكوى مبابي

مازالت شكوى كيليان مبابي نجم فريق ريال مدريد الإسباني، التي تقدم بها ضد باريس سان جيرمان الفرنسي ناديه السابق، تلقي بظلالها على الوسط الرياضي.

وكان قد تواصل الفرنسي كيليان مبابي مع رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، من أجل الحصول على 55 مليون يورو من باريس سان جيرمان قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن باريس سان جيرمان لم يعلق على الأمر بشكل رسمي، حيث يرسل ذلك رسائل تهدئة بشأن هذا الصراع، الأمر الذي يضمن أن العلاقة مع مبابي ليست عدائية على الإطلاق

واضافت التقارير أن يأمل نادي باريس سان جيرمان في حل هذه الأزمة، دون تدخل رابطة الدوري الفرنسي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأكد مصدر من باريس سان جيرمان لصحيفة ليكيب الفرنسية أن خلف الكواليس في علاقة النادي الفرنسي ومبابي كل شيء بناء، كما ظهر من المقابلة مع والدة اللاعب قبل بضعة أسابيع، إلى جانب تهئنة مبابي تمنى للعملاق الباريسي بذكرى تأسيسه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

يذكر أن تضمن الـ 55 مليون يورو التي يطلبها مبابي من باريس سان جيرمان، الثلث الأخير من مكافأة التوقيع التي كان من المقرر أن يحصل عليها اللاعب في فبراير.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى