أول قرار من إدارة الزمالك عقب وداع كأس مصر على يد طلائع الجيش

سادت حالة من الحزن داخل نادي الزمالك بعد خسارة فريق الكرة الأول مباراته في دور الـ16 أمام طلائع الجيش ووداع بطولة كأس مصر.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات عقب مواجهة طلائع الجيش في كأس مصر

ومنح الجهاز الفني، اللاعبين راحة سلبية حتى يوم 26 أغسطس الجاري، قبل الاستعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الفائز من مباراة البن الإثيوبي والشرطة الكيني، لحساب منافسات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13-14-15 شهر سبتمبر المقبل.

ويخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر الجاري، ثم الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية بداية من يوم 29 تحت قيادة جوميز استعدادًا للموسم الجديد.

ويلعب الزمالك مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، على لقب كأس السوبر الأفريقي، يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية، في انطلاقة موسمه الجديد 2024-2025.

يذكر ان قاد الزمالك في مباراة أمس الكاميروني أندري بيكي المدرب العالم وأحمد مجدي المدرب المساعد، بعد سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض إلى البرتغال فجر يوم الأحد لقضاء فترة إجازة على أن يعود إلى القاهرة يوم 27 أغسطس الجاري لبدء الاستعدادات للموسم الجديد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى