“علمنى الكرة”.. طارق حامد يكشف حقيقة مفاوضات بيراميدز ورسالة لـ فيريرا

كشف طارق حامد لاعب ضمك السعودي، أن عدد كبير من الأشخاص كانوا يضغطون عليه للانضمام لبيراميدز.

 

تحدث طارق حامد في تصريحات عبر بي إن سبورتس: “كنت أساسيا في الزمالك في بدايتي، وأعتبر فيريرا هو المدرب الذي صنع طارق حامد، له بصمة كبيرة في طريقة لعبي الحالية، تعلمت منه الكرة بشكل عام، ومن حظي في الكرة أنني تعلمت منه، ولولا وجوده لما كنت بشكل الحالي”

 

وتابع “فيريرا في أول لقاء له معي قال لي “لما تعرف تدافع هتلعب” وأنا كنت أعتقد أنني لا أقوم بأي شيء سوى الدفاع وهو ما لم يكن”.

 

وأكد”فيريرا في البداية قال للإدارة أن لا أريد طارق حامد مع مجموعة أخرى من اللاعبين، وأنا في ذلك التوقيت كنت وقعت للزمالك بمبلغ كبير قادمًا من سموحة، ولذلك رفضت الإدارة رحيلي، ويحسب لي أنني قمت بتغيير وجهة نظره بعد 5 أشهر تقريبًا من قراره”.

 

وتابع “كنت أنظر لجيل أبو تريكة وأقول كيف يستمر هؤلاء اللاعبين لكل هذه الفترة في هذا المستوى المرتفع، وعلمت كيف استمروا في هذا المستوى وكم التضحيات عندما وصلت لهذه الاستمرارية”.

 

وواصل”وأنا في كأس العالم 2018، سمعت إن الاستغناء الخاص بي سيخرج لبيراميدز بدون علمي، وهذا تصرف غير محترم، وأنا كنت أحترم رئيس الزمالك لأنه رئيس النادي فقط”.

 

وأكد”أحمد حسن أول من فاوضني في بيراميدز ثم حسام البدري ثم مرتضى منصور كان يضغط علي وقال لي أنا لا أريدك يجب أن ترحل، ثم بعد ذلك تحدث معي تركي آل شيخ وقال لي ستحصل على 10 أضعاف عقدك وأحدث سيارة وهو شخص يساعد الجميع، وطلبت منه أن يساعدني في البقاء بالزمالك وهو ما حدث”.

 

واكمل”كان بالنسبة لي مستحيل فكرة أن أخوض مباراة أمام الزمالك، وعندما بدأت في اتحاد جدة الاستقبال لم يكن جيدًا والجمهور كان يهاجمني في البداية ولم أكن أعرف سبب هذا الهجوم، وفي أول يوم لي أبلغت الإدارة بأننا سنفوز بالدوري هذا الموسم”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى