باريس سان جيرمان يواجه مونبيلييه الليلة في الدوري الفرنسي

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية بالدوري الفرنسي لكرة القدم الساعة “9:45” بتوقيت القاهرة بـ لقاء يجمع بين فريقي باريس سان جيرمان، حامل اللقب، ومونبيلييه، على ملعب “حديقة الأمراء”.

باريس يواجه مونبيلية

 

ويتطلع الفريق الباريسي، بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في أول ظهور للفريق على ملعبه ووسط جماهيره في الموسم الحالي 2024 – 2025.

 

ويأمل  المدرب إنريكي ولاعبوه في تحقيق فوز جديد بعد الانطلاق بقوة بالفوز على مضيفه لوهافر بنتيجة 4 -1 في افتتاح منافسات بطولة الدوري يوم الجمعة الماضي.

 

وسيخوض فريق باريس سان جيرمان مواجهة مونبيلييه محروماً من مهاجمه البرتغالي جونزالو راموس الذي أجرى عملية جراحية في كاحل قدمه اليمنى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر على الأقل، وفقاً لبيان صادر عن النادي الباريسي.

 

في الجهة الأخرى يطمع فريق مونبيلييه في نتيجة إيجابية بمعقل العملاق الباريسي، خصوصاً بعدما تعثر الفريق في الجولة الأولى بالتعادل 1 – 1 على ملعبه ووسط جماهيره أمام ستراسبورج.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات “بي إن سبورتس” حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لـ بطولة الدوري الفرنسي في أفريقيا والشرق الأوسط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى