باير ليفركوزن في مواجهة قوية أمام مونشجلادباخ الليلة بالدوري الألماني

يبدأ اليوم باير ليفركوزن مشوار الدفاع عن اللقب في الدوري الألماني لكرة القدم عندما يواجه مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم على ملعب بوروسيا بارك ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني 2024/ 2025 الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ليفركوزن يواجه يروسيا مونشجلادباخ

ويلتقي ليفركوزن الذي توج بلقب الموسم الماضي بدون تعرضه لأي هزيمة، في إنجاز غير مسبوق، مع مونشجلادباخ الذي نجا من الهبوط في ذلك الموسم بعد حسمه البقاء في الجولة قبل الأخيرة منه .

 

ويسعى فريق بوروسيا مونشنغلادباخ لإنهاء المسيرة الخالية من الهزائم لليفركوزن والتي امتدت لـ34 مباراة متتالية، حيث يستعيد الفريق لجهود هدافه في الموسم الماضي روبن هاك بعد تعافيه من الإصابة وغيابه عن أغلب فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

على الجانب الأخر سيحاول بايرن ميونيخ البطل القياسي للدوري تعويض خيبة الأمل في الموسم الماضي، حينما حرمه ليفركوزن من التتويج باللقب الثاني عشر على التوالي، حيث يبدأ الفريق مشواره بملاقاة مضيفه فولفسبورغ تحت قيادة مديره الفني الجديد البلجيكي الجديد فينسنت كومباني.

 

يذكر وأن توج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم الماضي، منهياً سيطرة بايرن ميونخ على اللقب والذي أستمر 11 عاما.
تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات ” بي إن سبورتس” حيث تعد الناقل الحصري لبطولة الدوري الألماني في أفريقيا والشرق الأوسط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى