سلوت يكشف رسالة كلوب له عن محمد صلاح ويحسم مصيره مع ليفربول

كشف آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن حديثه مع الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق السابق، بخصوص محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي.

ليفربول يواجه برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويستعد الريدز لمواجهة نظيره برينتفورد، غدًا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

وظهر مو صلاح بتألق شديد في مباراة الليڤر السابقة أمام إيبسويتش، ونجح في إحراز هدف وصناعة آخر، بالجولة الافتتاحية للبريمرليج.

ونشرت صحيفةميرورالبريطانية، تصريحات لـ سلوت: لدي اعتقاد قوي أنك لا تُحسن الأفراد، بل تُحسن الفريق وبسبب ذلك يتحسن الأفراد.

وتابع: فإذا لعب محمد صلاح وأرنولد، أو صلاح وبرادلي بشكل أفضل سويًا، أو كان لدى صلاح تفاهم وتوقيت أفضل مع سوبوسلاي، فستكون وقتها النتيجة النهائية هي أنك ستقول إن محمد أصبح أفضل.

وأضاف: لكنني أعتقد أن الأمر يتعلق ببنية الفريق والعمل يوميًا من أجل تحسينها، وتحن كطاقم نظهر للأفراد التوقيت الذي يمكنهم القيام به بشكل أفضل أو أين يمكنهم الركض أو حتى متى يتعين عليهم الدفاع.

وأشار عن شعوره بالعمل مع صلاح: إيجابي حقًا، مثل كل الآخرين، هذا ما أخبرني به يورجن كلوب، أجريت محادثة واحدة فقط معه لكنه أخبرني بالعديد من الأشياء.

واستكمل: أخبرني أن هناك ثقافة جيدة حقًا في هذا النادي، وأن اللاعبين يريدون العمل الجاد وهم يأتون إلى هنا كل يوم لمحاولة التحسن.

وأتم: هذا ما شعرت به معهم جميعًا، مع محمد صلاح، فان دايك وأرنولد وإليوت، من الكبار إلى الصغار، يأتون جميعًا لأنهم في النهاية يستمتعون بلعب كرة القدم وهذا ما نفعله هنا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى