أول تعليق من تين هاج بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام برايتون

علق إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على هزيمة فريقه أمام نظيره برايتون، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يخسر من برايتون

وتعرض مان يونايتد للهزيمة أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكة “TNT SPORTS”، تصريحات لـ تين هاج: أشعر بخيبة أمل كبيرة خاصة بعد السيطرة على جزء كبير من المباراة وكان من الممكن تجنب الهدفين.

وتابع: استقبلنا هدفين سهلين وكان يجب علينا أن نؤدي بشكل أفضل كفريق، كرة القدم على أعلى مستوى تُحسم بالتفاصيل، يجب أن نكون أفضل في هذه المواقف.

وأضاف: أعتقد أنه قبل نهاية الشوط الأول حصلنا على ثلاث أو أربع فرص جيدة، ومن ثم فرصتين جيدتين للغاية، وكان يجب أن نحقق التقدم في الشوط الأول.

وأشار عن الهدف الثاني لـ برايتون: كان هناك أكثر من خطأ، يجب أن نتحدث عنه، لقد كنا قريبين من الفوز ويجب ألا نخسر هذه المباراة.

وواصل: كانت هناك لحظات جيدة جدًا مع فرص جيدة، سجلنا هدف الفوز على الأقل هذا ما كنا نعتقده، لكن زيركزي لمس الكرة لسوء الحظ، إنه محبط، لكن هناك أمور إيجابية يمكن أخذها من المباراة.

وأتم عن هدف جارناتشو الملغي: يمكننا استرجاع هذا الهدف وشرحه بالتفصيل وما كان يجب أن يحدث، ولكن الأهم هو أننا كنا في وضعية تفوق عددي ولعبنا بشكل جيد، ثم يتعلق الأمر بالتمريرات النهائية وكوننا في المواقع الصحيحة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى