وكيل إبراهيم عادل يكشف سبب فشل انتقاله لـ خيتافي

أوضح أحمد عباس، وكيل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، أسباب فشل انضمام موكله إلى نادي خيتافي الإسباني رغم سفر اللاعب إلى إسبانيا لإتمام المفاوضات.

وكان خيتافي قد تقدم بعرض إعارة مقابل 500 ألف دولار وسوف يتحمل اللاعب 150 ألف دولار من جيبه الشخصي من أجل إتمام التعاقد وإقناع بيراميدز بالموافقة، بينما يتحمل النادي الإسباني 350 ألف دولار.

تحدث أحمد عباس، في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “أنا معي وكيل مصري ووكيل إسباني، كنا نتابع إبراهيم عادل، وأتينا بعرض له من خيتافي الإسباني وأرسلنا رسميًا لـ بيراميدز، واتفقنا على المبلغ وهو 4 ملايين يورو، لكن الستة أشهر الأولى ستكون بمقابل 350 ألف دولار”.

وواصل تصريحاته “فوجئنا بأن بيراميدز أرسل اللاعب إلى إسبانيا ومعه وكيل أعمال آخر، وهناك في أوروبا المفترض من جلب العرض من البداية هو الذي يتم معه الاتفاق، لكن بيراميدز أرسل وكيل آخر مع اللاعب، وأندية أوروبا لا تتعامل بهذا الشكل، ولذلك النادي الإسباني انزعج من هذا التصرف”.

وأكمل “عندما صمم بيراميدز على موقفه، خيتافي ألغى الصفقة وتأسف لعمله بهذا الشكل مع أندية مصرية، وعبروا في رسالة رسمية عن استيائهم، وأغلقوا ملف التعاقد مع إبراهيم عادل”.

وأكد: “نحن كنا نُحضر عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي للانضمام إلى خيتافي بدلًا من إبراهيم عادل في يناير، لكن الأخير انضم لـ بيراميدز، وعمر الساعي المنضم حديثًا للأهلي كان سيلعب في فرنسا، لكن الانتقالات أغلقت”.

وأكد “عبد الرحمن مجدي انضم لـ بيراميدز والساعي للأهلي، وممكن نُجهز عروض لهما في يناير ونقدمها لأنديتهم الجديدة، هناك أكثر من ناد في فرنسا يهتم بضم الساعي”.

وانهى حديثه: “إبراهيم عادل الآن في حالة انهيار، بناءً على وصف مدير النادي الإسباني لي، والرجل كان متعاطف معه، لكن هذا ما حدث”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى