مبابي يكشف موقفه من صافرات جماهير ريال مدريد ضده.. وحقيقة أزمته مع فينيسيوس جونيور

كشف كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، عن حقيقة أزمته مع لاعب الفريق فينيسيوس جونيور، وموقفه من صافرات الجماهير ضده.

ريال مدريد يفوز أمام ريال بيتيس

ونجح مبابي من قيادة ريال مدريد للفوز أمام ريال بيتيس، بهدفين دون رد، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وغاب مبابي عن التسجيل مع ريال مدريد، في أول ثلاث جولات في الدوري الإسباني، مما جعل بعض الجماهير تطلق صافرات ضده.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ مبابي: لقد جئت إلى ريال مدريد من أجل مساعدة الفريق.

وأضاف: أرغب في قضاء وقتًا ممتعًا مع الجميع خارج الملعب، هناك لاعبون رائعون وقبل كل شيء أشخاص طيبون، اعتقد أن الأمورستتحسن إذا تأقلمنا بشكل جيد مع بعضنا البعض، سيكون لدينا موسمًا رائعًا.

وعلق عن صافرات جماهير ريال مدريد ضده: لست مندهشًا، لقد جئت من نادي مثل باريس سان جيرمان، لذلك فهي أشياء تحدث في الأندية الكبيرة، اليوم فزنا والجماهير كانت في صفنا، هذه هي حياة اللاعب في كرة القدم.

وواصل: كنت أعلم أنه عندما يأتي لاعب مثلي إلى فريق، تتغير أشياء كثيرة، لكنني أعتقد أنه من المباراة الأولى وحتى اليوم، لقد تحسنت، أشعر بأنني بحالة جيدة ولدي فرصة لأكون أفضل.

وأشار عن أزمة تنفيذ ركلات الترجيح: لقد قمت أنا مع فينيسيوس جونيور بالاتفاق حول من سينفذ تلك الركلات، المدرب يعطينا الحرية، يجب أن نكون أذكياء في اتخاذ القرار وفقًا لسير المباراة.

وأتم: أنا هنا في ريال مدريد لأفوز بالمباريات، الألقاب وتسجيل الأهداف، لابد وأن أسجل في كل مباراة، لذلك يتحدث الجميع عن غيابي عن هز الشباك لثلاث مباريات ورغم كل ما يقال أنا هنا لمساعدة الفريق للفوز بالألقاب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى