أنشيلوتي: فترة التوقف الدولي غير مناسبة لـ ريال مدريد

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن تخوفه من أول فترة للتوقف الدولي هذا الموسم، وذلك بعد مرور أربع جولات من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد: فترة التوقف الدولي غير مناسبة لنا على الإطلاق، لأنها ستحرمنا من اللاعبين خاصة الذين يسافرون إلى أمريكا الجنوبية ويواجهون بعض المعاناة في العودة”.

وأوضح المدير الفني لريال مدريد أن فريقه يفتقر للاستمرارية،  مضيفا “في بعض الأحيان نخسر مباريات دون مبرر، وأؤكد أن العمل الجماعي كان وسيبقى مفتاح النجاح، أما تسجيل الأهداف فهو آخر مشاكلنا”.

وتابع: لسنا قلقين أو محبطين، بل لدينا حافز كبير لمحاولة القيام بعمل أفضل، حققنا فوزا مستحقا أمام بيتيس مساء الأحد، لندخل فترة التوقف الدولي بأجواء إيجابية”.

وأكمل حديثه: واثقاً في قدرات فريقي رغم تذبذب النتائج في بداية الموسم بتعادلين مع مايوركا ولاس بالماس وفوزين على بلد الوليد وريال بيتيس.

واختتم: لم نمارس أي ضغط على مبابي لتسجيل الأهداف، لقد  أدى مباراة جيدة، وعمل بشكل جماعي مميز مع زملائه، وزميله فينيسيوس جونيور تعامل بشكل رائع بتركه يسدد ركلة الجزاء ليسجل مبابي هدفا ثانيا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى