مانشستر يونايتد يحسم مصير تين هاج بعد ثلاثية ليفربول

حسم نادي مانشستر يونايتد، مصير مدرب الفريق إريك تين هاج، وذلك بعد الهزيمة الفادحة التي تعرض لها الفريق أمام ليفربول بثلاثية.

مانشستر يونايتد يخسر من ليفربول

وتعرض مان يونايتد للهزيمة أمام نظيره ليفربول، بثلاثية دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز اليونايتد في مباراة وحيدة فقط منذ بداية الموسم بالدوري الإنجليزي، أمام فولهام في الجولة الأولى، قبل أن يسقط أمام برايتون ثم ليفربول.

وعلى الرغم من النتائج السلبية التي بدأ بها تين هاج مع مانشستر يونايتد، إلا أن النادي مازال متمسك بمدربه بعد تصريحات من الرئيس التنفيذي عمر برادة والمدير الرياضي دان آشورث.

ونشرت صحيفةجارديانالإنجليزية، تصريحات لـ عمر برادة: هل ما زلنا نؤمن بإريك؟ بالتأكيد، نعتقد أنه المدرب المناسب لنا ونحن ندعمه تمامًا.

وتابع: فيما يتعلق بالعقد، كان هذا قرارًا اُتخذ قبل وصولنا (هو وآشورث)، لكننا سعداء جدًا بهذا القرار.

وشدد: يحظى إريك بدعمنا الكامل وعملنا معًا عن كثب، في موسم الانتقالات الصيفي، سنواصل العمل عن كثب معه لمساعدته على تحقيق أفضل النتائج.

ووقع تين هاج في بداية الموسم الحالي، على تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى نهاية صيف 2026.

وقال آشورث: لقد استمتعت حقًا بالعمل مع تين هاج خلال الأسابيع الثمانية الماضية، أرى أن وظيفتي تتمثل في دعمه بكل طريقة ممكنة، سواء كان ذلك على المستوى العملي أو التعاقدات أو المستوى الطبي أو النفسي أو التدريب. 

وواصل: الأمر يتعلق فقط بفعل أكبر قدر ممكن من كل ذلك من أجل السماح له بالتركيز بشكل كامل على التدريب ووضع خطة المباراة التكتيكية لتحقيق النجاح للنادي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى