موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية

يستعد فريق الزمالك بكل قوة من أجل مواجهة الشرطة الكينى فى دور التمهيدى لكأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجارى 2024-2025، والتى ستكون بداية مشوار الأبيض هذا الموسم.

ضرب فريق الشرطة الكينى موعدًا مع الزمالك فى دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجارى 2024-2025، بعد الفوز على البن الإثيوبى بهدف نظيف فى إياب الدور التمهيدى من البطولة القارية، أحرز هدف الفوز لصالح الشرطة الكينى أمام البن الإثيوبى فى الشوط الأول من المباراة اللاعب رشيد توحة.

وكانت نتيجة ذهاب الدور التمهيدى بكأس الكونفدرالية الأفريقية بين الشرطة الكينى والبن الأثيوبى بالتعادل السلبى بين الطرفين، وبفوز الأول اليوم فى جولة الإياب، ليخطف بطاقة التأهل لمواجهة الزمالك فى دور الـ 32 من البطولة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على فترتين صباحية ومسائية، استعدادا لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر لهما يوم السبت المقبل.

حصد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقب بطولة الكونفدرالية مرتين في تاريخه من قبل، حيث كان اللقب الأول عام 2019، ثم اللقب الثاني في آخر نسخة عام 2024، ومن المفارقات أن اللقبينكنا على حساب نهضة بركان المغربي في النهائيين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى