“تاريخي يتحدث عني”.. لامين يامال يتحدث عن تألقه مع برشلونة

علق لامين يامال لاعب برشلونة، بالتعليق على تواجده داخل الفريق وتألقه في الفترة الماضية، ووجوده في غرفة ملابس الفريق.

لامين يامال مرشح للكرة الذهبية

وتم ترشيح لامين للفوز بالكرة الذهبية 2024، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، ونجح اللاعب الإسباني من تقديم موسم مميز مع برشلونة.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ لامين يامال: المرة الأولى التي تركت فيها حذائي في غرفة خلع الملابس بـ برشلونة وذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية لركوب الدراجة، لأنني كنت محرجًا من التواجد هناك، لقد رأيت جوردي ألبا وبيكيه وبيانيتشثم مع مرورالوقت تأقلمت وعندما شاركت لأول مرة لم أكن متوترًا.

وتابع: اللعب في الشارع أزال خوفي من اللعب مع كبار السن، كان عمري 11 أو 12 عامًا وكان عمر منافسي 20 عامًا، وهذا جعلني أتخلص من خوفي وأستمتع وأتمكن من اللعب ضد أي شخص.

وواصل: أنا فتى لا أحب أن أستسلم أو أبدو متهاوناً عندما أرى أني بمستوى أعلى من زملائي، أحب دائمًا أن يكون الأمر صعب، أفضّل أن لا ألعب أبداً على أن ألعب ويكون المستوى سهلا.

وأضاف: كنت ألعب دائمًا مع كلابي، لأن والدي قال إنهم لا يعضون وبدأت في الجري معهم، اللعب ضد الكلب هو أصعب شيء يمكنك القيام به.

واختتم عن مقارنته بميسي: الشيء الأكثر أهمية هو عدم الاهتمام، إن المقارنة بالأفضل في التاريخ تعني أنك كذلك، أن تقوم بالأشياء بشكل جيد لا يزعجني ذلك، لكني أحاول أن أكون أنا، الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لديك إرث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى