خاص.. الزمالك يكشف موعد حسم التجديد لـ زيزو

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن موعد حسم تجديد عقد أحمد سيد زيزو، جناح الفريق، خاصة بعدما قامت إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بغلق ملف رحيله عن صفوف الفريق، بعد تلقيه العديد من العروض الخليجية من قطر والسعودية، خلال الفترة الماضية.

ويعد التجديد لـ زيزو واحد من أهم الملفات في البيت الأبيض إلى جانب تدعيم الفريق بصفقات سوبر، للمنافسة على البطولات التي يشارك فيها، وعلى رأسها السوبر الأفريقي ضد الغريم التقليدي الأهلي.

الزمالك يحسم تجديد زيزو عقب السوبر الأفريقي

قال مصدر بـ الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»، أن إدارة القلعة البيضاء ستفتح ملف التجديد مع أحمد سيد زيزو، بعد الانتهاء من حسم ملف الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا أن الإدارة البيضاء تصب كامل تركيزها في تدعيم الفريق بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تؤجل فكرة التفاوض مع زيزو بشأن تجديد عقده إلى ما بعد الانتهاء من مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، المقرر إقامته في السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري، مؤكدًا على تمسك مسؤولو النادي في تجديد عقد زيزو، خاصة وأنه أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق.

ونجح الزمالك في حسم التعاقد مع 3 لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهم المغربي محمود بن تايج، والفلسطيني عمر فراج، والجابوني أرون بوبيندزا، بالإضافة إلى عودة الثنائي حسام أشرف وأحمد حسام من الإعارة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى