موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

تعرف على موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لـ مباراة منتخب إسبانيا ضد سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يسعى منتخب الروخي بلانكوس لتحقيق أولى انتصاراته، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا.

ويحل منتخب إسبانيا ضيفًا ثقيلًا على نظيره سويسرا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يرغب منتخب اللاروخا في تحقيق الفوز بعدما تعادل سلبيًا مع صربيا.

ويبحث منتخب سويسرا عن تحقيق المفاجأة والفوز على إسبانيا بطلة أوروبا، من أجل مصالحة جماهيره، عقب الخسارة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأول من دور المجموعات يوم الخميس الماضي.

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

ويلاقي منتخب إسبانيا نظيره سويسرا على ملعب جنيف في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك غدًا الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024.

وتنطلق مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، و10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وتعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة إسبانيا ضد سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة bein sports premium.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع ضد سويسرا

ومن المتوقع أن يدخل منتخب إسبانيا مباراته ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: داني كارفاخال، لي نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكوريلا.

الوسط: زوبيميندي، فابيان رويز، داني أولمو.

الهجوم: إيوزي، لامين يامال، ونيكو ويليامز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى