موعد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة في الجولتين السابعة والثامنة بالدوري الإسباني

قامت رابط الأندية بالدوري الإسبانيالليجا، بالإعلان عن موعد مباريات الجولتين السابعة والثامنة، من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الخامي بجدول ترتيب الليجا، برصيد خمسة نقاط.

ويواجه ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، في منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وبعدها سيواجه في الجولة الثامنة أتلتيكو مدريد.

بينما يواجه برشلونة نظيره خيتافي، في منافسات الجولة السابعة من الليجا الإسبانية، وبعدها يواجه أوساسونا في الجولة الثامنة.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

وسيواجه الميرينجي نظيره ألافيس، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، يوم 24 سبتمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة ومكة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتقام مباراة الريال أمام أتلتيكو مدريد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، يوم 29 سبتمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة  مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

ويواجه البلوجرانا نظيره خيتافي، في الجولة السابعة من الليجا، يوم 25 سبتمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

وسيواجه البارسا نظيره أوساسونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، يوم 28 سبتمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى