موعد مباراة فرنسا أمام بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

يبحث عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة فرنسا أمام بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تلعب ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة.

وسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب فرنسا أمام بلجيكا، على ملعب غروباما ستاديوم، لحساب لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتبحث فرنسا أمام بلجيكا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعدما سقط الديوك في فخ الخسارة على ملعبهم أمام إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى.

أما منتخب بلجيكا يريد مواصلة انتصاراته في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزًا عريضًا على إسرائيل بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما تتذيل فرنسا المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويواجه منتخب فرنسا بقيادة مديره الفني ديديه ديشامب نظيره إسرائيل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك يوم 10 أكتوبر المقبل.

موعد مباراة فرنسا أمام بلجيكا

يلعب منتخب فرنسا أمام بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب غروباما ستاديوم، وذلك بعد غدً الإثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري.

تنطلق أحداث مباراة فرنسا أمام بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى