موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

بدأت جماهير كرة القدم، في البحث عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، في مباراة يترقبها عشاق الملكي،وخاصةً بعد عودة الفريق الإسباني لتوازنه مرة آخرى، ويستعد الميرينجي لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يفوز على ريال بيتيس في الليجا

ونجح الميرينجي من تحقيق الفوز أمام نظيره ريال بيتيس، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، ويتواجد الريال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، بفارق أربعة نقاط عن صاحب صدارة الليجا الإسبانية برشلونة..

ريال مدريد
ريال مدريد

وظهر الوافد الجديد كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، بتألق شديد مع الفريق الإسباني أمام بيتيس، ونجح من إحراز هدفي الريال في مرمى بيتيس.

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

ويواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، يوم السبت القادم الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق مباراة الريال أمام سوسيداد، في مواجهات الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية، يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة 

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد، في الدوري الإسباني، عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى