الكشف عن حكم مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن حكم مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

ويلاقي الزمالك نظيره الشرطة الكيني يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب لقاءات الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، الذي يحمل الأبيض لقبها.

حكم مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني

واختار الكاف الحكم الزامبي هيلاري هامبابا، لإدارة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، ويعاونه مواطنيه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا مساعدين وهاماليلا مونجي حكمًا رابعًا.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الصومالي بشير عرب مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام ألان بريس ليتوكوزو من أفريقيا الوسطى.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في ذهاب لقاءات الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 20 سبتمبر الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك هو حامل لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في الموسم الماضي، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى