استبعاد أحمد حجازي من منتخب مصر قبل بوتسوانا

غادر أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، معسكر الفراعنة، قبل مواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، بسبب ظروف خاصة للاعب.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة غدًا الأحد، استعدادًا لمواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، يوم الثلاثاء المقبل.

وتنطلق مواجهة منتخب مصر ضد بوتسوانا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، برفقة كلًا من منتخبات بوتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا بثلاثية دون مقابل أمام كاب فيردي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، حيث سجل أهداف الفراعنة كلًا من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من الفوز على كاب فيردي، بينما تأتي بوتسوانا في المركز الثاني بنقطة واحدة.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى