موعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تجمع المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، على ملعب فرانسيستوون ستاديوم.

ويرغب منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن، للفوز على بوتسوانا من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، بعد الفوز على كاب فيردي في الجولة الأولى بثلاثية دون مقابل.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا بثلاثية دون مقابل أمام كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث سجل أهداف الفراعنة كلًا من رامي ربيعة، وعمر مرموش، وإبراهيم عادل.

أما منتخب بوتسوانا يرغب في استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق المفاجأة والفوز على منتخب مصر، لتحقيق فوزه الأول في المجموعة الثالثة، بعد الخسارة من موريتانيا في الجولة الأولى.

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا

يلتقي منتخب مصر مع بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 سبتمبر.

تبدأ أحداث مباراة مصر ضد بوتسوانا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر ضد بوتسوانا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية عبر شبكة قنوات bein sports premium، الناقل الحصري للبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى