موعد مباراة تونس أمام جامبيا في كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة

يبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة تونس أمام جامبيا، في منافسات كأس أمم إفريقيا، ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره منتخب جامبيا، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويحل منتخب تونس ضيفًا على منتخب جامبيا، على ملعب العبدي في المغرب، اليوم الأحد، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي سوف تُقام في المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

منتخب تونس
منتخب تونس

وتمكن منتخب تونس من الفوز أمام نظيره مدغشقر في المباراة الماضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوو المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، بهدف دون رد، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

كما تعادل منتخب جامبيا أمام نظيره جرز القمر، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، يوم الأربعاء الماضي.

موعد مباراة تونس أمام جامبيا في كأس أمم إفريقيا

وستنطلق مباراة منتخب تونس أمام نظيره منتخب جامبيا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

منتخب جامبيا
منتخب جامبيا

القناة الناقلة لمباراة تونس وجامبيا في كأس أمم إفريقيا

وسيتم نقل مباراة منتخب تونس أمام نظيره جامبيا، في تصفيات أمم إفريقيا، قناة بي ان سبورتس 2 beIN Sports HD 2، بتعليق عصام الشوالي.

وستُقاك بطولة كأس الأمم الإفريقية 2026، في الفترة ما بين 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026، على أراضي المغرب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى