القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

تعرف على القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، والتي يسعى من خلالها الفراعنة تحقيق الفوز الثاني في المجموعة الثالثة.

يلعب منتخب مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، على ملعب فرانسيستوون ستاديوم.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز على بوتسوانا من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، بعد الفوز على كاب فيردي في الجولة الأولى بثلاثية دون مقابل.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز بثلاثية دون مقابل أمام كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وسجل أهداف الفراعنة كلًا من رامي ربيعة، وعمر مرموش، وإبراهيم عادل.

من جانبه يرغب منتخب بوتسوانا في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق المفاجأة والفوز على منتخب مصر، لتحقيق فوزه الأول في المجموعة الثالثة، بعد الخسارة من موريتانيا في الجولة الأولى.

ويلاقي منتخب مصر نظيره بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد غدً الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، على ملعب فرانسيستوون ستاديوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوتسوانا

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى