القنوات الناقلة لمباراة فرنسا أمام بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في التقرير التالي، القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا أمام بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تلعب ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة.

يلعب منتخب ديوك فرنسا أمام بلجيكا، للبحث عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط، بعد السقوط في فخ الخسارة على ملعبهم أمام إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى.

كما يريد منتخب بلجيكا مواصلة الانتصارات في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزًا عريضًا على إسرائيل بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى.

ويأتي منتخب بلجيكا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما تتذيل فرنسا المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تقام مباراة منتخب فرنسا أمام بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، غدًا الإثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري، على غروباما ستاديوم.

وتنطلق مباراة فرنسا أمام بلجيكا، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا أمام بلجيكا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة فرنسا أمام بلجيكا عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى