موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» في التقرير التالي، موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم حول العالم، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الأرجنتين ضد كولومبيا في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويحل منتخب الأرجنتين ضيفًا ثقيلًا على نظيره كولومبيا على ملعب استاد Roberto Melendez Metropolitan Stadium، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، التي تقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

ويسعى منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه المخضرم وقائده ليونيل ميسي للفوز على كولومبيا، من أجل مواصلة الانتصارات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والحفاظ على الصدارة.

وخاض منتخب الأرجنتين 7 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 6 مباريات، وخسر لقاء وحيد كان أمام أوروجواي.

بينما يسعى منتخب كولومبيا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل مع بيرو بهدف لكل فريق في الجولة الماضية من التصفيات.

ويعتلي منتخب الأرجنتين صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 18 نقطة، بينما يأتي منتخب كولومبيا في المركز الثالث بـ13 نقطة.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا

يلتقي منتخب الأرجنتين مع كولومبيا في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 12:30 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى