القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

بدأت جماهير كرة القدم، في البحث عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا، في مباراة مرتقبة ينتظرها عشان الفريق الكتالوني، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2024-2025، من أجل مواصلة النجاح الذي يقدمه البلوجرانا في الليجا، والاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لاستئناف الليجا، بمواجهة جيرونا يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، ويتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، وذلك بعد نجاحه في تحقيق العلامة الكاملة في الأربع جولات السابقة، بينما يتواجد جيرونا في المركز الخامس،برصيد سبعة نقاط.

برشلونة
برشلونة

ويستضيف جيرونا نظيره برشلونة، يوم الأحد القادم الموافق 15 من شهر سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة منمنافسات الدوري الإسباني 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

وستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس، بنقل مباراة برشلونة أمام نظيره جيرونا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة منبطولة الدوري الإسباني، يوم الأحد القادم.

وتعتبر قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني.

ويسعى البلوجرانا للفوز أمام جيرونا، من أجل حصد الثلاث نقاط، واستمرار التحليق في سماء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردًا.

جيرونا
جيرونا

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

وستنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره جيرونا، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى