خاص.. سر إعلان الزمالك عن التعاقد مع بوبيندزا قبل وصوله مصر

أعلن نادي الزمالك في وقت سابق، اليوم الأحد، عن تعاقده مع التعاقد مع المهاجم الجابوني بوبيندزا، بشكل “غريب يحدث للمرة الأولى”.

ونشرت حسابات الزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي بيانًا مقتضبًا، قالت فيه “بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.. وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا”.

ويعتبر الإعلان عن الصفقة بهذا الشكل غريبًا، ويحدث للمرة الأولى، بسبب نشره بهذه الصيغة للمرة الأولى، فلم يذكر النادي الأبيض أن اللاعب وقّع على عقود انضمامه، بل قال “اتفاقية التعاقد”، ما أثار الجدل بين الجماهير.

الزمالك يوضح موقف بوبيندزا

وأكد مصدر بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»، إن الجابوني أرون بوبيندزا ملتزم باتفاقه مع الفريق.

وأشار إلى أن كل ما نُشر حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه أخبار غير صحيحة، مشيرًا إلى أن اللاعب تلقى بعض المعلومات من أشخاص مصريين حاولوا التأثير عليه بأن نادي الزمالك لا يدفع مستحقات لاعبيه، وأن الفريق لديه عشرات قضايا تهرب من دفع أموال لدى الفيفا.

ولفت المصدر إلى أنه تم عقد اجتماع زووم مع اللاعب ووكيله بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وحصل اللاعب على تطمينات بأن ما حدث كان في عهود مجالس سابقة، والمجلس الحالي أنهى كل الخصومات والقضايا مع الفيفا.

وشدد على أن إدارة نادي الزمالك تحاول تأمين نفسها، ضد أي وكيل أو ناد يرغب في التعاقد مع المهاجم الجابوني، بإعلانها رسميًا عن الحصول على توقيع اللاعب، حيث كان هذا الإعلان بمثابة تأمين ضد أن يتراجع بوبيندزا عن اتفاقه.

وأنهى تصريحاته بالتأكيد على أن إدارة الزمالك أُرْسِلَت تذاكر الطيران إلى اللاعب، الذي سيحضر خلال أيام إلى القاهرة”، من دون أن يكشف موعد الوصول.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى