الوداد المغربي يحصل على توقيع نجم ميلان السابق في صفقة مدوية

تمكن نادي الوداد المغربي من الحصول على توقيع النجم السنغالي مباي نيانج، النجم السابق لفريق ميلان الإيطالي، لينضم إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نيانج يوقع عقود انضمامه للوداد

وقام مباي نيانج بالتوقيع على عقود انضمامه إلى الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم الأحد، بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي تم توقيعه عليه، من النادي المغربي.

مباي نيانج، البالغ من العمر 29 عامًا، لعب في صفوف نادي ميلان الإيطالي بين عامي 2012 و2014 قادمًا من كون الفرنسي، وخاض 30 مباراة سجل خلالها 5 أهداف.

وشارك المهاجم السنغالي مباي نيانج مع نادي أمبولي الإيطالي، خلال الموسم الماضي، وساهم في إنقاذ النادي من الهبوط، كما لعب في عدة أندية أخرى أبرزها جنوة وتورينو وأمبولي في إيطاليا، ومونبيلييه وأوكسير وبوردو ورين في فرنسا، والنادي الأهلي السعودي.

ونجح نادي الوداد في التعاقد مع لاعبين سوبر لإعادة بناء فريقه بقيادة المدرب الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، الذي يستعد للمشاركة في الموسم الجديد، ويرتبط بخوض منافسات كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقًا.

وأبرم الوداد تعاقدات مع كلًا من حمزة ساخي، ومحمد مفيد، والبرازيلي بيدرينيو، والحارس عبد الأعلى محمدي، ومحمد رايحي، ونبيل مرموق، والجنوب أفريقي كاسيوس مايلولا، وجواد خلوق، وأخيرًا زكرياس غيلان جناح نادي برشلونة الإسباني السابق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى