ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم آرسنال

شهدت الأيام الماضية، عودة ويليام ساليبا، مدافع آرسنال لدائرة اهتمامات ريال مدريد، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة مع كبر سن الثنائي أنطونيو رودريجر، ودافيد ألابا، وكثرة إصابات إيدير ميليتاو.

وكان ريال مدريد، قد أرتبط خلال الفترة الماضية، برغبته في تدعيم خط دفاع الفريق، في ظل كثرة الإصابات المتلاحقة التي تضرب مدافعي الفريق الملكي.

ويليام ساليبا على رادار ريال مدريد

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن أسم ساليبا قد عاد إلى الأنظار مرة أخرى لـ ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض إليها البرازيلي إيدير ميليتاو.

ويحلم المدافع الفرنسي ويليام ساليبا، البالغ من العمر 23 عامًا بالانضمام إلى ريال مدريد منذ فترة، قبل أن يعود اسمه مرة أخرى، ليرتبط بالانضمام إلى الميرنجي، حيث سبق وتردد اسمه بالانتقال إلى حامل لقب الليجا في يونيو 2023 الماضي.

وشددت الصحيفة على أن كشافة ريال مدريد شاهدوا ويليام ساليبا خلال المباراة التي خاضها أرسنال أمام أستون فيلا في مسابقة الدوري الإنجليزي في أغسطس الماضي.

ويمتد عقد قلب الدفاع الفرنسي، بعقد مع آرسنال حتى صيف 2027 المقبل، أي مازال في عقده مع الجانرز 3 مواسم متتالية مقبلة، في حال أراد ريال مدريد التعاقد مع ساليبا، فسيتعين عليه دفع أكثر من 100 مليون يورو.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى