فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول

حسم فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول ومنتخب هولندا، مستقبله مع الفريق الإنجليزي، وموقفه من تجديد تعاقده مع الريدز قبل نهايته، واستمراره في اللعب حتى المشاركة في كأس العالم 2026.

وسوف ينتهي عقد فان دايك مع فريقه الإنجليزي ليفربول، في نهاية الموسم الحالي، ولم يقم اللاعب الهولندي بتجديد تعاقده حتى الآن.

فان دايك يكشف موقفه من تجديد عقده مع ليفربول

ونشرت صحيفةميرورالبريطانية، تصريحات لـ فان دايك: في كلا الفريقين (ليفربول وهولندا)، ما زالت فيرجيل فان دايك، القائد الكبيرأريد بالتأكيد أن أظل كذلك للعامين المقبلين.

وتابع: أنا إنسان، ولدي مشاعر أيضًا، تبدأ في التفكير في كل أنواع الأشياء، خاصة بعد مباراة مثل الإقصاء من قِبل إنجلترا في اللحظة الأخيرة، لا أعلم كيف تخطيت كل ذلك.

وأضاف: بعد المباراة كنت محبطًا للغاية ومليئًا بالعاطفة، ربما بدا الأمر كما لو كانت آخر مباراة دولية لي، كانت لدي شكوك تلك الليلة وألمحت إلى ذلك.

وواصل: من الجيد جدًا أنني ذهبت في إجازة في اليوم التالي، وتمكنت من قضاء الوقت مع أطفالي وعائلتي، وهو أهم شيء في حياتي، تمكنت من فعل ذلك ثم هدأت الأمور بسرعة كبيرة.

وأشار: كان الموسم الماضي طويلاً ومكثفًا للغاية، بما في ذلك بطولة أوروبا، أركز على الفريق والأولاد كثيرًا، أحاول دائمًا التحدث وأنشغل باستمرار مع الجميع، لقد تحملت هذه المسؤولية لسنوات، بصفتي قائدًا، فإن الأمر يتعلق بالفريق أولاً ثم بنفسك.

وآكد: أنا مهم جدًا، داخل وخارج الملعب، لا أحب أن أقول ذلك عن نفسي، لكنني كذلك، المسؤولية في النادي والمنتخب الوطني لا تزال كبيرة جدًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى