تطورات جديدة في أزمة الأهلي مع بيرسي تاو

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن تطورات جديدة، بشأن أزمة خروج اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، من حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وانتظم الجنوب أفريقي بيرسي تاو في تدريبات الأهلي، وذلك بعد العودة من الإجازة التي حصل عليها لاعبو الفريق عقب نهاية منافسات الدوري المصري، والتي توج الأهلي بلقبه للمرة الـ44 في تاريخه.

وتشهد العلاقة بين بيرسي تاو ومدربه السويسري مارسيل كولر حالة من التوتر، بعدما رحب الأخير بفكرة التخلي عن خدمات لاعبه قبل دخول الموسم الأخير في عقده مع النادي الأهلي.

سيفاس سبور التركي مهتم بالتعاقد مع بيرسي تاو

وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي، فإن هناك اهتمامًا من فريق سيفاس سبور التركي، بالتعاقد مع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو لضمه في الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وأوضح المصدر أن اهتمام سيفاس سبور التركي بالتعاقد مع بيرسي تاو يأتي بشكل ودي ولم يرتق للمراحل الرسمية، موضحًا أن الأهلي لم يتلق أي عروض لبيع بيرسي تاو في الفترة الماضية، وأن اللاعب مستمر مع الفريق.

وأكد على أنه في حالة وجود عرض رسمي لضم بيرسي تاو سيوافق الأهلي على بيعه في الحال، مشددًا على أن مارسيل كولر يرحب دائمًا ببيع اللاعب، خاصة وأنه في خلاف مع اللاعب منذ النصف الثاني من الدوري الماضي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى