موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2026.. تعرف على القنوات الناقلة للقاء

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة السعودية ضد الصين في الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيث يسعى الصقور الخضراء لمصالحة الجماهير بعد التعادل مع إندونيسيا، والقنوات الناقلة للقاء.

وافتتح منتخب السعودية مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، بتعادل مخيب على أرضه ووسط جماهيره في جدة أمام ضيفه الإندونيسي بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الأولى.

مهمة منتخب السعودية، تزداد صعوبة بعد التعادل مع إندونيسيا في الجولة الأولى، حيث يحل الصقور الخضراء ضيفًا على منتخب الصين، في المباراة التي ستقام على ملعب «داليان سيووان» معقل الأخير.

أما منتخب الصين، يرغب في مصالحة جماهيره بعدما تعرض لخسارة ثقيلة بسباعية نظيفة أمام المنتخب الياباني في الجولة الأولى من التصفيات، ويريد الفوز على السعودية.

ويتواجد منتخب السعودية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل المنتخب الصيني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات آسيا

يلعب منتخب السعودية ضد الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري على ملعب داليان سيووان.

وتبدأ مباراة السعودية ضد الصين في الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتذاع مباراة السعودية ضد الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى