موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني ضد سوسيداد، والقنوات الناقلة للقاء، الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

ستكون مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسيداد، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024/2028، على ملعب ريالي أرينا معقل الأخير.

ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لمواصلة الانتصارات، بعد الفوز على بيتيس في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي، وتفادي خسارة أي نقاط جديدة، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، خلال الجولات الأربعة الأولى من الدوري الإسباني.

أما فريق ريال سوسيداد يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز على ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، بعد تعادل أصحاب الأرض في الجولة الماضية أمام خيتافي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد في المرتبة الثانية عشر بـ4 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سوسيداد سيكون يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري على ملعب ريالي أرينا، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية المالك الحصري لإذاعة مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الليجا الإسبانية عبر قناة bein sports premium 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى