موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» في التقرير التالي، موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست، والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات البريميرليج للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست، على ملعب أنفليد رود معقل الريدز، ستكون ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات البريميرليج.

ويستضيف ليفربول نظيره نوتينجهام فورست على ملعب أنفليد رود، لحساب لقاءات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، حيث تسعى كتيبة الهولندي أرني سلوت، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة الانتصارات في البريميرليج.

ويرغب ليفربول في تحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على حساب كلًا من إيبسويتش تاون، وبرينتفورد، ومانشستر يونايتد.

أما فريق نوتينجهام فورست يسعى لتحقيق المفاجأة وانتزاع الفوز الثاني في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بعدما فاز في لقاء على حساب ساوثهامبتون، وتعادل مع بورنموث وولفرهامبتون.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، أما فريق نوتينجهام فورست يأتي في المرتبة التاسعة بـ5 نقاط.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست، ستقام يوم السبت المقبل الموافق 14 الجاري، على ملعب أنفليد رود، معقل الريدز.

تبدأ أحداث مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى