موعد مباراة مصر وبوتسوانا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

بدأت جماهير كرة القدم، في البحث عن موعد مباراة مصر وبوتسوانا، في كأس أمم أفريقيا، ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره بوتسوانا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب مصر نجح من تحقيق الفوز على الرأس الأخضر، بثلاثية دون رد، على أرضية ستاد القاهرة، بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر

وسوف يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الـ 12، التي تخوض التصفيات الإفريقية إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويتصدر المنتخب المصري جدول ترتيب مجموعته الثالثة في كأس أمم إفريقيا، برصيد ثلاث نقاط بينما تأتي بوتسوانا في المركز الثالث بدوننقاط.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، بجوار كل من  الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في كأس الأمم الإفريقية

وستنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

منتخب بوتسوانا
منتخب بوتسوانا

وكانت المباراة من المفترض إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ولكن الاتحاد البوتسواني قدم طلب للكاف بتأجيل اللقاء بسبب عدم وصول بعثة منتخب بوتسوانا من موريتانيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في كأس الأمم الإفريقية

وسيتم نقل مباراة مصر أمام نظيره بوتسوانا، في كأس الأمم الإفريقية، عبر فضائية بين سبورتس 5، بتعليق علي محمد علي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى