القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في كأس أمم إفريقيا

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام نظيره بوتسوانا، في كأس أمم إفريقيا، ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره بوتسوانا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب المصري نجح من تحقيق الفوز على الرأس الأخضر، بثلاثية دون رد، على أرضية ستاد القاهرة، بمنافساتالجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر
منتخب مصر

ويتصدر المنتخب المصري جدول ترتيب مجموعته الثالثة في كأس أمم إفريقيا، برصيد ثلاث نقاط بينما تأتي بوتسوانا في المركز الثالث بدون نقاط.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، بجوار كل من  الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا.

وسوف يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الـ 12، التي تخوض التصفيات الإفريقية إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في كأس الأمم الإفريقية

وستنقل مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب بوتسوانا، في كأس الأمم الإفريقية، عبر فضائية بين سبورتس 5، الناقل الحصري لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وسيقوم بالتعليق على مباراة مصر أمام نظيره بوتسوانا، في كأس أمم إفريقيا، المعلق المصري علي محمد علي.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في كأس أمم إفريقيا

ويواجه مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، اليوم الثلاثاء وستنطلقالمباراة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى