الحضري يفتح النار على حسام حسن بعد أزمته مع حجازي في المنتخب

قام عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، بفتح النار على حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني. بسبب أحمد حجازي مدافع المنتخب.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره بوتسوانا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

الحضري: حسام حسن لديه تفرقة في التعامل بين اللاعبين

وتحدث الحضري في تصريحات تليفزيونية: مشكلة أحمد حجازي لم تبدأ في الفترة الحالية، ولكنها موجودة من يوم مباراة مصروكرواتيا، حسام حسن المدير الفني للمنتخب، غير مُقتنع بـ حجازي ولا محمد النني، ولولا أن الأخير أدى بشكل جيد في أولمبياد باريس، لميكن سيجد مكانًا مع المنتخب الأول.

وتابع: حجازي من الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر، ولم يفتعل أزمة طوال حياته، لم يتحدث معه أحد بشأن موقفه من المشاركة، إلى جانب الموقف الذي حدث على دكة البدلاء في المباراة الماضية أمام الرأس الأخضر.

وواصل: على المدرب العام أن يعلم أنه يتحدث مع لاعبين لهم احترامهم وتقديرهم، معاملة اللاعب في النادي غير المنتخب، وبالرغم من ذلك حجازي تقبل القرار ولم يتحدث، بدليل أنه بعد اللقاء تدرب مع مجموعة من اللاعبين وخاض التدريبات في اليوم الثاني أيضًا.

واستكمل: حدثت مشاكل بين حسام حسن وجهازه بالكامل مع إمام عاشور، وكانت مواقف أكبر من موقف حجازي، ولكن لم يفعل معه الجهاز الفني نفس ما فعله مع حجازي، ولم يستطع الجهاز الفني أن يتخذ قرارًا ضد عاشور وبعدها بأربعة أيام شارك في إحدى المباريات،العدل يجب أن يُطبق على الجميع.

وأكد: لا يصح أن المدير الفني خلال 4 أشهر يفعل كل هذه المشاكل مع اللاعبين، بعد ذلك نجد ولا لاعب في المعسكر، ولن نجد لاعبا جديدايريد الانضمام للمنتخب، عمر جابر وعمر كمال ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي والنني ومصطفى محمد ومحمد صلاح وحسين الشحات وأحمد الشناوي كل هؤلاء حدثت معهم مشاكل.

وأتم: توجد مجموعة لاعبين من بيراميدز لن ينضموا لمنتخب مصر، لأن حسام حسن عندما كان يتولى تدريب هذا الفريق ورحل، كان يعتقد أنهم سبب رحيله، من ضمنهم عمر جابر وأحمد الشناوي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى