أليسون يتغني بـ محمد صلاح ويكشف سبب تألق ليفربول

أشاد أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول، بزميله بالفريق محمد صلاح، وكشف سر تفوق الريدز تحت قيادة آرني سلوت منذ بداية الموسم.

ونجح ليفربول من تحقيق الفوز أول ثلاث جولات بالدوري الإنجليزي، وتحقيق العلامة الكاملة، بعد فوز على إيبسويتش تاون، وبرينتفورد ومانشستر يونايتد.

أليسون يكشف طريق تفكير سلوت

وتحدث أليسون في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: أفكار سلوت ليست معقدة للغاية. إنه مدرب ذكي حقًا، ليس فقط فيما يتعلق بالطريقة التي يفكر بها في كرة القدم ولكن أيضًا الطريقة التي ينفذ بها أفكاره، إنها واضحة حقًا.

وتابع: الرسالة واضحة للغاية، لذا بالنسبة لنا كلاعبين الأمر ليس معقدًا للغاية وأعتقد أن هذا ما نظهره على أرض الملعب. الآن نكتسب الثقة من خلال القيام بالأشياء التي يطلبها منا.

وواصل: لكنه يطلب الكثير من العمل الجاد منا ومن جانبنا يتعين علينا الاستمرار في هذا النوع من الأشياء، لكن الإجابة التي يقدمها اللاعبون على أرض الملعب لا تصدق، العمل الجاد جيد للغاية، يتعين علينا تسليط الضوء على ذلك.

وأضاف: الجميع لديهم نفس الهدف وهو الفوز بالمباراة، والحفاظ على نظافة الشباك، وفعل كل ما هو ضروري على أرض الملعب، الدفاع والهجوم، وتسجيل الأهداف، وخلق الفرص، لهذا السبب أعتقد أننا نؤدي بشكل جيد للغاية في بداية الموسم.

واشار: محمد صلاح لاعب مميز لكنه يجعل الأمر يبدو طبيعيًا، لكن عندما تنظر إلى أرقامه، فهي لا تصدق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى