موعد مباراة البرازيل أمام باراجواي في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة البرازيل أمام باراجواي في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين المنتخبين.

يلعب منتخب البرازيل أمام باراجواي في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك على ملعب Chaco Defenders Stadium، معقل الأخير، في صراع التأهل إلى مونديال 2026، المقرر إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك.

ويسعى منتخب البرازيل المدجج بالنجوم لمواصلة انتصاراته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، من أجل الاقتراب أكثر من مراكز المقدمة، خاصة بعدما تعرض منتخب السامبا للسقوط في فخ التعادل والخسارة في أكثر من مباراة خلال التصفيات.

وخاض منتخب البرازيل 7 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 حتى الآن، نجح خلالها السامبا الفوز في 3 لقاءات، وخسر مثلها وتعادل في لقاء وحيد.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد باراجواي في الترتيب السابع بـ6 نقاط.

موعد مباراة البرازيل أمام باراجواي في تصفيات كأس العالم

يلتقي منتخب البرازيل أمام باراجواي في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 11 سبتمبر الجاري، على ملعب Chaco Defenders Stadium.

تنطلق مباراة البرازيل أمام باراجواي في تمام الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 4:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل أمام باراجواي في تصفيات كأس العالم

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، على حقوق بث مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة البرازيل أمام باراجواي في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، عبر SSC Sport 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى