موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024/2025، والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن.

وينتظر عشاق الكرة السعودية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النصر ضد الأهلي في قمة لقاءات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل إعلان رغبته على المنافسة بقوة منذ البداية.

ويسعى النصر صاحب الأرض والجمهور لمواصلة انتصاراته، بعدما حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على حساب الفيحاء برباعية مقابل هدف، لكنه تعادل في لقاء الأسبوع الأول مع الرائد بهدف لكل فريق.

أما فريق الأهلي يرغب في استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من الفتح بهدف نظيف في الجولة الماضية، لكنه فاز في مباراة الأسبوع الأول على العروبة بهدفين دون رد.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط من مباراتين، بينما يأتي الأهلي في الترتيب الثامن في الجدول بـ3 نقاط.

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي

يلعب النصر ضد الأهلي في قمة مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الأول بارك، معقل العالمي، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين

تعد شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر ضد الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر SSC Sport 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى