ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على بوتسوانا

تعرف على ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا، بعد الفوز العريض على بوتسوانا برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وفاز منتخب مصر على بوتسوانا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فرانسيستوون ستاديوم، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

محمود حسن تريزيجيه، افتتح التسجيل لـ منتخب مصر في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثاني لـ منتخب مصر في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من رامي ربيعة إلى تريزيجيه الذي استلم الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وسجل محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لـ منتخب مصر في الدقيقة 58، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر عن طريق محمد حمدي لتصل إلى محمد صلاح الذي سدد الكرة داخل الشباك.

اختتم مصطفى فتحي أهداف مباراة مصر وبوتسوانا، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 93+3، عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر عن طريق إبراهيم عادل ليسدد مصطفى فتحي الكرة داخل الشباك.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بينما يتذيل بوتسوانا المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا

1- منتخب مصر 6 نقاط

2- منتخب موريتانيا 3 نقاط.

3- منتخب بوتسوانا بدون نقاط.

4- منتخب الرأس الأخضر بدون نقاط.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى