حسام حسن: منتخب مصر حقق فوزًا هامًا على بوتسوانا ودائمًا ما أفكر في المستقبل

أكد حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر، أن فوز الفراعنة اليوم على بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، كان مهمًا للغاية، مؤكدًا أن الانتصار لم يكن سهلًا.

وتغلب منتخب مصر على مضيفه بوتسوانا برباعية دون رد، في مباراة الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، حيث سجل أهداف الفراعنة تريزيجيه هدفين، ومحمد صلاح ومصطفي فتحي هدفًا لكل منهما.

تصريحات حسام حسن عقب الفوز على بوتسوانا

وقال العميد خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “المباراة لم تكن سهلة، شاهدت مباريات لـ بوتسوانا، وهو منتخب لا يستسلم، ويمتلكون دوافع كثيرة، لكن أشكر اللاعبين الذين نفذوا التعليمات التي جعلتنا نُسيطر على اللقاء”.

وأوضح: “الحمد لله على نتيجة المباراتين “الرأس الأخضر وبوتسوانا”، لا أفكر في الماضي أفكر دائمًا في المستقبل، حققنا المكسب في مباراتين وكل مباراة مهمة بالنسبة لي، الكرة في قارة إفريقيا ليست سهلة والفوارق ليست بعيدة”.

ويعتلي منتخب مصر، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب موريتانيا ثانيًا برصيد 3 نقاط، وفي المركزين الثالث والرابع يتواجد منتخبا بوتسوانا والرأس الأخضر بدون نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى