الزمالك يضم نجم الدوري السعودي.. وأزمة تهدد الصفقة

اقترب نادي الزمالك بشدة من التعاقد مع الجناح البولندي كونراد ميشلاك، لاعب فريق أحد الذي يلعب في دوري يلو، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل سعي الإدارة البيضاء في ضم صفقات سوبر، لقيادة الفريق لمنصات التتويج.

وأعلن رئيس نادي أحد السعودي الذي يلعب في دوري يلو، في تصريحات صحفية أن كونراد ميشلاك، جناح الفريق السعودي، أصبح لاعبًا في صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جوميز يهدد صفقة كونراد ميشلاك في الزمالك

وعلى الرغم من إعلان رئيس نادي أحد السعودي انتهاء المفاوضات بين ناديه مع الزمالك وإعارة البولندي كونراد ميشلاك، لمدة موسم بدون أحقية بيع وتحمل جزء من راتبه مع الزمالك، إلا أن هناك أزمة تهدد إتمام الصفقة.

وتتمثل الأزمة في عدم اقتناع، جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باللاعب البولندي وقد يرفض الصفقة كونراد ميشلاك، إلا إذا تم إقناعه من المسئولين في القلعة البيضاء.

ونجح الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري في التعاقد مع المغربي محمود بن تايج، والفلسطيني عمر فراج، ومحمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي، وكذلك أعلن عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بالإضافة إلى عودة الثنائي حسام أشرف، وأحمد محمود من الإعارة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى