فرانكفورت يكشف تفاصيل إصابة عمر مرموش مع منتخب مصر وموعد عودته للمشاركة

كشف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن تفاصيل إصابة النجم المصري عمر مرموش، بعد الأصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، مما دفع الجهاز الفني لاستبعاده من لقاء بوتسوانا.

وكان منتخب مصر، قد أعلن عن مغادرة عمر مرموش، لمعسكر الفراعنة عقب مواجهة كاب فيردي في تصفيات كأس أمم أفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها، وعدم لحاقه بمباراة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات.

تفاصيل إصابة عمر مرموش مع منتخب مصر

وأكد آينتراخت فرانكفورت، في بيان رسمي أن عمر مرموش عانى من إصابة طفيفة على مستوى الركبة، وتدرب بشكل منفرد اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فولفسبورج في الدوري الألماني المقرر لها يوم السبت المقبل.

وأوضح نادي آينتراخت فرانكفورت في بيانه، أن النجم المصري عمر مرموش سيحاول اللحاق بمباراة فولفسبورج وإنجاز برنامجه العلاجي بأفضل صورة، حتى يعود للملاعب سريعًا.

ونجح عمر مرموش في تسجيل هدفًا في مباراة كاب فيردي التي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية دون رد في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا، قبل أن يتعرض لإصابة أجبرته على عدم استكمال المعسكر والغياب عن لقاء بوتسوانا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى