موعد مباراة تشيلسي مع بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة تشيلسي مع بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء المرتقب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، والتي ستقام على ملعب فيتاليتي ستاديوم.

ويلتقي تشيلسي مع بورنموث على ملعب فيتاليتي، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يبحث البلوز عن استعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل مع كريستال بالاس في الجولة الماضية.

واستهل تشيلسي مشواره بالخسارة من مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل، ثم حقق فوزًا عريضًا على وولفرهامبتون بسادسية لهدفين، ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق بورنموث في الترتيب الثامن بـ5 نقاط.

موعد مباراة تشيلسي مع بورنموث في الدوري الإنجليزي

يلتقي تشيلسي مع بورنموث في الدوري الإنجليزي، لحساب مباريات الأسبوع الرابع من البريميرليج على ملعب فيتاليتي ستاديوم، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة تشيلسي مع بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي مع بورنموث في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة تشيلسي مع بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 2.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى